الرئيسية / فنون / بعد أزمـ ـتهـ ـا في ميراثها من والده .. عصام شعبان عبدالرحيم يعرض الزواج من “منار اللبنانية” .. والأخيرة تفاجئه بالرد

بعد أزمـ ـتهـ ـا في ميراثها من والده .. عصام شعبان عبدالرحيم يعرض الزواج من “منار اللبنانية” .. والأخيرة تفاجئه بالرد

ظهرت في الفترة الاخيرة أزمـ ـة بين الفنانة اللبنانية منار ونجل الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم بعدما صرحت الأولى بأنها كانت متزوجة من المطرب الراحل وحاليا تطالب بحقها في الميراث.

قبل أسابيع، أثارت منار اللبنانية، جدلا واسعا  بعدما ظهرت في فيديو نشرته على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “الحديث عن موضوع الفيلا والورث الخاص بها، هو موضوع خاص وشخصي، لكن بقول لعصام وأخواته أنتم أولاد شعبان عبد الرحيم، ولاد هرم من أهرامات مصر”.

ثم تابعت: “كان واقف جنبي في كل مراحل حياتي، وبتذكر الأيام دي، بقول الله يرحمك يا شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه بالقانون والمحامي، أنتم أخواتي مش هاخد حاجة غصب عنكم، ويا عصام خليك صريح واحكي معايا”.

ولكن منار اللبنانية، أعلنت مؤخرا عن تصالحها مع أسرة شعبان عبد الرحيم، وحرصت على السفر إلى القاهرة الشهر الماضي، بشأن حضور حفل زفاف حفيدة “شعبولا”.

عصام شعبان عبد الرحيم قال في تصريحات صحفية إنه: “سيطلب الزواج منها خلال الأيام المقبلة، حتى يثبت للجمهور بأنها لم تكن متزوجة من والده”، متابعا: “مينفعش حد يتزوج مرات أبوه، وزواجي منها هينفي كل الشائعات اللي هي قالتها”.

منار ردت على تصريحات عصام عبد الرحيم، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، حول اعتزامه الزواج منها قائلة: “عصام يحاول دائما التهرب من المشكلة الأساسية حول حقي في الأرث بأمور أخرى، حينما جئت إلى مصر من أجل إقامة مؤتمر صحفي لتوضيح حقيقة حقي في الميراث تدخل أحد رجال الأعمال، صديق الطرفين، وهدأت الأزمة، واصطحبني لحضور حفل زفاف حفيدة شعبان عبد الرحيم”.

وفي مفاجأة منها قالت منار اللبنانية: “أقول لنجل شعبان أنا موافقة على الزواج، ولكن فين ميراثي من ميراث والدك، كما أن مهري غالي، هل تستطيع أن تدفعه، وأنت لم تعط لي ميراثي حقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *