الرئيسية / فنون / «عايزاه راجل وسند».. نرمين الفقي تكشف عن مواصفات من ترغب في الارتباط به

«عايزاه راجل وسند».. نرمين الفقي تكشف عن مواصفات من ترغب في الارتباط به

العديد من الأسرار والحكايات التي كشفت عنها الفنانة المصرية القديرة نرمين الفقي في حياتها العاطفية والأسرية عندما حلت ضيفة مع الاعلامية منى الشاذلي عبر برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة «سي بي سي».

مقدمة البرنامج سألتها عن آخر رسالة تلقتها من معجب فردت نرمين الفقي: “تلقيت أغنية للمطربة نجاة الصغيرة، وهو إعجاب من طرف واحد ولكنه إنسان محترم جدا ورديت عليه شكرته”.

وأجابت نرمين الفقي على سؤال عن أول وآخر عريس رفضتهما قائلة: “أول عريس كان ابن الجيران ووالدتى رفضته عشان كنت لسه صغيرة، بس هو كان من عائلة محترمة في الإسكندرية، أما آخر عريس رفضته فبعتله ردى في رسالة وقلتله آسفة مش هاقدر أرتبط بيك، ورد قالى ميرسى على ذوقك وأخلاقك وخلاص”.

وفاجأت الفنانة الجميلة جمهورها حول مواصفات الرجل الذي ترغب في الارتباط به، فأوضحت «نرمين»: أنها تريده أن يكون سندًا لها ويحمل متاعب الحياة ويهتم بها، ويكون ونسا حقيقيا في حياتها: «راجل حقيقي مش اللي ياخدني نرمين، لا شكل ولا جمال دايم اللي بيفضل العقل والروح».

وعن رغبتها في الزواج من شخص ثري، صرحت الفنانة نرمين الفقي، أنها لديها حد أدنى في هذا الوضع، فهي تنتمي لأسرة ذات مستوى ثقافي محدد وعاشت في حي راقي، ولن تتخلى عن كل ذلك، كما أنها لا تبحث عن ملياردير ولن ترتبط به إذا كانت لا تحبه.

«نرمين» ذكرت في اللقاء أن عمرها الحقيقي هو 48 عامًا، قائلة: «أنا عندي 48 سنة وفاضلي سنتين وأبقى 50 سنة، وربنا يديني الصحة وأكلمهم، وأنا مش بيفرق معايا الكلام ده، والأهم إن ربنا يكرمني ويكون شكلي لطيف قدام الناس».

وحول خضوعها لعمليات تجميل أوضحت: «أنا مش بعمل عمليات تجمل لأن أنا ممثلة مش طالعة موديل وهحتاج تعابير وشى ولازم أكون مقنعة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *