الرئيسية / فنون / فيفي عبده تثير الجدل بإطلالة شبابيـ ـة كاشـ ـفة وأخرى بفسـ ـتان ضيـ ـق

فيفي عبده تثير الجدل بإطلالة شبابيـ ـة كاشـ ـفة وأخرى بفسـ ـتان ضيـ ـق

الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده رغم الانباء المتداولة عن أنها تمر بوعكة صحية كبيرة ورغم تقدمها بالسن الا أنها ما زالت تشارك متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام” بصور جريئة تظهر من خلالها بإطلالات شبابية.

فيفي عبده

وفي أحدث منشوراتها ظهرت الفنانة وهي ترتدي بلوزة جينز زرقاء اللون وتضع أحمر الشفاه. وفور نشرها للصورة تداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بنطاق واسع وجاء من بين التعليقات التعليقات كالتالي: “يا لجمال روحك”. “ارقصي يافيفي “. “خمسه امواه“.

فيفي عبده

كما ظهرت فيفي عبده في صورة أخرى نشرتها عبر حسابها الشخصي في موقع  “إنستجرام” عبر خاصية الاستوري بفستان أسود اللون ومخطط بالأبيض من الامام.

فيفي عبده

وفور نشرها للصورة تفاعل معها المتابعون بشكل كبير الذين انقسموا في تعليقاتهم إلى فريقين .. الفريق الأول أشاد بإطلالتها وبجمالها بدون أي إضافات والفريق الثاني انتقد ظهورها بهذه الملابس.

فيفي عبده نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، وظهرت خلاله باستخدام فلتر يغير ملامحها، وتحدثت فيه عن عيد الام وأرفقته بتعليق: “‏الفيديو ده لعيد الأم كل سنة و كل الامهات طيببين يارب بحبكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *