الرئيسية / فنون / الزعيم عادل إمام يكشف عن أبرز أسرار نادية الجندي على الهواء في فيديو نادر

الزعيم عادل إمام يكشف عن أبرز أسرار نادية الجندي على الهواء في فيديو نادر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو مصور من مقابلة تلفزيونية سابقه اجراها الزعيم عادل إمام، وتحدث فيها عن كواليس فيلم «خمسة باب» الفيلم الوحيد الذي جمعه بالفنانة نادية الجندي.

وعند العودة بالذاكرة نجد أن الفيديو هو جزء من لقاء الفنان عادل امام مع الإعلامية “هالة سرحان” على قناة روتانا سينما، حيث يكشف أحد أسرار نادية الجندي.

وأثناء اللقاء حكى الزعيم حقيقة طريفة بشأن نادية الجندي وهي أن لديها “فوبيا” تجاه الحسد، وأنها قامت بتحصينات مشددة لحماية فيلم «خمسة باب» من “الحسد”، ولكن رغمًا عن هذا تم منعه العرض.

وسرد موقف حصل معه أثناء التصوير قائلا: “في أحد أيام تصوير الفيلم وقبل دخولي إلى الاستوديو استوقفني أحدهم، وأصرّ على أن أدخل بقدمي اليمنى، وبرر لي هذا بأن هذا بناء على طلب شخصي من نادية الجندي لمنع الحسد، لأتساءل وقتها ما الذي سيحدث لو دخلت بقدمي اليسرى؟!”.

وأضاف الفنان القدير: “بعد أن دخلت البلاتوه بقدمي اليمنى، وأثناء تحضير نفسي لأحد مشاهد الفيلم، فوجئت برش أحدهم ما يشبه المخاط على كتفي، وبرر لي هذا بأن نادية الجندي تفعل هذا مع كل العاملين في الفيلم لمنع الحسد عنه”.

وأكد الزعيم أنه رغم كل تحصينات نادية الجندي لحماية “خمسة باب” من الحسد، سواء كان ذلك ببخور أو مخاط، فقد كان هو الفيلم الوحيد في تاريخ السينما المصرية الذي تم منعه من العرض بأمر قضائي.

الجدير بالذكر أنه بعد عرض الفيلم في السينمات بستة أيام، صدر قرار من وزير الثقافة بمنع عرض الفيلم عام 1983، وكان السبب الإسـ ـاءة لسـ ـمعة مصر والأخـ ـلاق العامة وتضمنه مشـ ـاهد خـ ـادشـ ـة للحـ ـياء، إلى أن قررت لجنة شكلها وزير الثقافة لبحث موقف الأفلام الممنـ ـوعة من العرض، وتم السماح بعرض الفيلم مرة أخرى بعد 11 سنة من عرضه في المرة الأولى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *