الرئيسية / فنون / «إسرائيلية من عائلة متدينة».. شاهد أجمل فتاة في العالم لن تصدق مدى جمالها (صور)
يائيل شلبيا

«إسرائيلية من عائلة متدينة».. شاهد أجمل فتاة في العالم لن تصدق مدى جمالها (صور)

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لأجمل فتاة في العالم التي تتسم بالجمال الشديد والملامح الجذابة الرائعة، وقد تبين أنها هي عارضة الأزياء والممثلة الإسرائيلية ، يائيل شلبيا، التي تم تصنيفها كـ“أجمل فتاة في العالم”، حيث أنها من أسرة متدينة ترجع إلى إسرائيل من عائلة كبيرة من دولة تونس.

شاهد أجمل فتاة في العالم لن تصدق مدى جمالها

حيث أن عارضة الأزياء والممثلة الإسرائيلية، يائيل شلبيا تبلغ من العمر ما يقارب من حوالي 19 عاما، وتصدرت قائمة “TC Candler” التي تصدر بشكل ثانوي كـ”أجمل قتاة من ضمن 100 وجه أخر خلال العام”، وأعربت عن مدى سعادتها العارمة بالفوز بذلك اللقب ومنذ ذلك الوقت اشتهرت بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قالت يائيل شلبيا، كتعليق منها على الفوز بلقب أجمل فتاة في العالم: “لقد فوجئت للغاية، لم أكن أعرف حتى أنني كنت أشارك في هذه المسابقة.. إنه أمر مثير وممتع للغاية. لا أعرف لماذا اختاروني، أعتقد أن الجمال فردي للغاية، وكل النساء جميلات”، مضيفة: “كان العام الماضي مليئا بالتحديات.. لقد غُمرت بالطلبات الرومانسية منذ أن عزز العنوان شهرتها، على الرغم من أن ردود الفعل لم تكن كلها إيجابية”.

وتابعت، قائلة: “تلقيت قدرا كبيرا من الدعم والحب، وكذلك رسائل لم تكن جميلة. قالوا الأشياء العادية التي يقولها الكارهون، لا شيء يستحق أي اهتمام”، مشيرة إلى أصولها، فقالت: “لقد نشأت بطريقة خاصة جدا، وأنا ممتنة جدا لذلك. نشأت في مدينة صغيرة في شمال إسرائيل في أسرة متدينة، كواحدة من خمس أخوات وأخوين. نحن متحدون للغاية، ولدينا عائلة كبيرة في تونس. في المنزل، نأكل الطعام التقليدي وهو المفضل لدي”.

اقرأ أيضا:

فنان شهير اعتزل الفن حزنًا على وفاة زوجته.. ودُفِن بمقابر المسيحيين رغم إسلامه

«مليون مشاهدة».. تعرف على أرباح أحمد حسن وزينب من تصوير ولادة الطفل الثاني (فيديو وصور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *