الرئيسية / فنون / في تصريحات جريئة.. فنانات كشفن عن مواقفهن مع «العـ ـذريـة».. احداهن طلقها زوجها في ليلة الدخلة

في تصريحات جريئة.. فنانات كشفن عن مواقفهن مع «العـ ـذريـة».. احداهن طلقها زوجها في ليلة الدخلة

كعادة مجتمعنا الشرقي فأن الحديث عن «العـ ـذرية» من المواضيع الشـ ـائكة، فمن النادر أن يتحدث أحد في هذا الشأن حتى ولو بين أصدقائه، ولكن هناك بعض المشاهير ونجوم الفن فاجأوا الجمهور يالحديث عن العـ ـذرية.

ومن أبرز هؤلاء المشاهير الذين تحدثوا في هذا الشأن:

شمس الكويتية

في تصريحات تليفزيونية لها قالت أنها لا تُصدق موضوع «بيـ ـع العـ ـذرية» وعلقت الفنانة على خبر قيام عارضة أزياء بعرض عـ ـذريتـ ـها في مزاد، وفوز رجل أعمال عربي بالمـ ـزاد، بمبلغ قدره 3 ملايين دولار.

وقالت شمس: «أعتقد أن الخبر مش صحيح، مفيش أكتر من النسـ ـوان، واشمعنى رجل أعمال عربي، مش أجنبي».

تولين البكري

الفنانة السورية تولين البكري كانت أكثر جـ ـرأة، عندما أعلنت للجمهور نبأ طلاقها من زوجها بعد يوم واحد فقط من زواجها من رجل الأعمال السوري مجد بدور.

وفي منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قالت: إن أهل العريس طلبوا إليه تطليقها لمجرد أنها «مطـ ـلقة وليست عـ ـذراء».

ثم تابعت “تولين”: «ماعندي شي خبيه لأني ماغلطت كل ذنبي كان أني طلبت الحلال مع هالشب.. وبالنهاية كل شي لخير أكيد. وقسمة ونصيب. بس حابة قول لكل أم عندها شب عم تدور لأبنها على عروس من وجهة نظرها أخلاق هالعروس بتنطلق من عـ ـذريتها بحب قول لهالأم.. ياسيدتي عـ ـذرية الروح أهم بكتير من عـ ـذرية الجـ ـسد… وبعتذر من أهلي قدام الكل لأني حطيتون بهالموقف بدون أي ذنب..شكرًا».

زينة

دافعت «زينة» عن مشاهدها في فيلم «بنتين من مصر» موضحة إنها لا تعتبرها جريـ ـئة او خـ ـادشة للحـ ـياء وقالت: «لا أعتبر هذه المشاهد جريـ ـئة بالمرة، فبطلة الفيلم كانت تريد أن تحسن نفسها من أجل العريس المنتظر، لذا ذهبت إلى الطبيبة تشتكي من حجم صـ ـدرها، ووافقت على الذهاب مع العريس إلى عيادة للكشف عن عـ ـذريتـ ـها، ورغم أنني أعتبر هذا إهانة لها، فإنني لا أراه خـ ـادشا للحـ ـياء».

الفنانة المصرية أكدت على أن الفيلم يلقي الضوء على عدة مشكلات، انطلاقا من مشكلة أساسية هي العنوسة، وتنصح الفتيات الصغيرات بمشاهدة الفيلم حتى تستعد كل منهن لمواجهة صعوبات هذه المرحلة، لعلهن يغيرن نظرتهن للعريس المرتقب.

ياسمين رئيس

تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن دورها في مسلسل «طرف ثالث»، وقد وصفت “ياسمين”، مشهد «كشف العـ ـذرية» التي قامت بتصويرها ضمن أحداث المسلسل بـ«القاسي والصعب».

وفي تصريحات صحفية ذكرت أنها لم تشعر بانزعاج نتيجة تصوير المشهد، مثلما شعرت قبل وأثناء تصوير ذلك المشهد.

بريتني سبيرز

عدد كبير من الجمهور العربي يعتقد أن نجوم هوليوود لا يأبهون لـ «العـ ـذرية»، ولكن اتضح أن هذا ليس صحيحًا، فقد صنعت المغنية بريتني سبيرز اسما لنفسها كنجمة بوب سعيدة تعيش حياة صحية ممتنعة عن الزواج، حيث مثلت العـ ـذرية بالنسبة لها وسيلة للحفاظ على حافظة نقودها ممتلئة.

الجدير بالذكر أنه انتشرت أقاويل تفيد بأن سبيرز فقـ ـدت عـ ـذريتـ ـها في سن الرابعة عشر مع صديق لها يدعى ريج جونز، وأن علاقتها بجاستين تبمرليك كانت حميـ ـمية من البداية، ربما لم تكن بريتني عـ ـذراء في الواقع، لكن انتشار هذا الموضوع عنها ساهم بالتأكيد في نجاحها المهني باعتبارها إحدى عـ ـذارى التاريخ.

جيسيكا سيمبسون

نفس الأمر مع النجمة بريتني سبيرز، يتشابه مع حالة الفنانة الأمريكية جيسيكا سيمبسون بشكل كبير فقد استخدمت أيضا فكرة العـ ـذرية لمصلحتها في الفترات المبكرة من عملها، وادعت أنها حافظت على عـ ـذريتـ ـها حتى تم الإعلان عن زواجها لنيـ ـك لاتشي عام 2002.

جيسيكا سيمبسون استفادت كثيرا من فكرة العـ ـذرية لفترة كبيرة من حياتها، ثم في العام التالي أصبحت خبيرة في العـ ـلاقـ ـات الجـ ـنسـ ـية حيث قدمت التقنيات اللازمة للحفاظ على العـ ـلاقة في غرفـ ـة النوم سـ ـاخـ ـنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *