الرئيسية / فنون / بعد شائـ ـعـات اعتزالها.. أحدث ظهور للفنانة علا غانم.. وصور برفقة بناتها الجميلات

بعد شائـ ـعـات اعتزالها.. أحدث ظهور للفنانة علا غانم.. وصور برفقة بناتها الجميلات

حيرة كبيرة انتابت جمهور الفنانة علا غانم، بعد غيابها لاكثر من عام عن الظهور أمام الكاميرات مما جعل جمهورها يتساءل عن السبب وراء هذا الاختفاء، وظل الجميع تراوده الشكوك، هل اعتزلت الفن وقررت الاختفاء بالفعل؟ وفي المقابل التزمت الفنانة عدم التعليق مفضلة الصمت التام.

علا غانم

ولكن أخيرا علا غانم، شاركت متابعيها بصورة من دفتر الذكريات مع الفنانة ساندي علي، وكتبت عليها تاريخ 32 مارس 2017 أي أنها صورة قديمة، إذ يبدو انها فضلت الظهور من الماضي وليس هذه الأيام، نشرتها عبر خاصية الاستوري على حسابها بانستجرام، بالإضافة إلى عدة مقاطع فيديو قصيرة من أعمال سابقة لها.

وكانت الاستورى الثانية والثالثة، نشرت عليهما مشهدا جمعها بالفنان أحمد صلاح حسني من فيلم «خط الموت» الذي تم إنتاجه عام 2019.

يذكر أن الإعلامية الكويتية ”مي العيدان” قامت بنشر صورة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام للفنانة ”علا غانم”، وإبنتيها نرمين وكاميليا الدفراوي، مما أثار الجدل داخل الوسط الفني بسبب كبر سنهم مقارنة بعمر والدتهن التي لم تتجاوز ال ٤٧ من عمرها.

علا غانم

ابنة علا غانم الكبرى تدعى نرمين الدفراوي والتي تزوجت في مايو 2019 وتبدو في نهاية العشرينات من عمرها، أما الابنة الصغرى والتي تشبه والدتها كثيرا وهي كاميليا الدفراوي وتبدو هي الأخرى في منتصف العشرينات، وقد ظهرت مؤخرا بصحبة خطيبها لتعلن عن اقتراب موعد زفافها.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع صور “علا” مع بناتها وأبدوا اعجابهم بجمال ابنتيها. وهو ما ركزت عليه التعليقات التي أشارت في معظمها إلى أنهما تبدوان وكأنهما شقيقتا الممثلة. بالاضافة إلى وجه الشبه بينهما وبين والدتهما.

وكان من أبرز التعليقات: ”حلوين زي أمهم” و ”بنتها اللي عاليسار في ملامح منها” و ”يشبهوها فعلا كأنهم إخواتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *