الرئيسية / فنون / بعد سيارة عمر كمال الجديدة.. تعرف على أسطول سيارت مطربي المهرجانات

بعد سيارة عمر كمال الجديدة.. تعرف على أسطول سيارت مطربي المهرجانات

تصدر مطربي المهرجانات المشهد في الفترة الأخيرة، ولم يكن ذلك بتحقيق أغانيهم لملايين المشاهدات فقط، بل واصلوا لفت الأنظار باقتناء أغلى السيارات في العالم، وكان آخرهم المطرب عمر كمال.

سيارات عمر كمال

مغني المهرجانات الشهير عمر كمال أعلن مؤخرا عن اقتناء سيارة جديدة من طراز رانج روفر البريطانية، وذلك بعد وقت قليل من إعلانه شراء سيارة من ماركة بي إم دابليو الألمانية.

سيارات رانج روفر سبورت الهجينة، والتي اشتراها مغني المهرجانات عمر كمال تتراوح في السعر ما بين 2 مليون، و390 إلى 5 ملايين جنيه.

الجدير بالذكر أن عمر كمال في وقت سابق نشر صورة له بجانب سيارته الجديدة bmw طراز X6 وهي سيارة ألمانية الصنع وتعتبر من السيارات الفارهة، معلقا: “وركبت الـ x6 “.

وبحسب أحد المواقع المتخصصة في السيارات فيتجاوز سعر السيارة “BMW x6” مبلغ 2.25 مليون جنيه، وتتميز بعدد كبير من المميزات الفارهة.

سيارات حمو بيكا 

مطرب المهرجانات حمو بيكا اشترى أولى سياراته في أكتوبر 2019، وهي سيارة مرسيدس CLA 2020، ويبدأ سعرها من 44 ألف دولار، وهو ما يعادل حوالي 700 ألف جنيه مصري.

بعد ذلك اشترى “بيكا” سيارة بورش كايين الألمانية موديل 2020، في شهر ديسمبر من العام ذاته، والتي يبدأ سعرها في الأسواق المصرية من 2 مليون ومائة ألف جنيه، حيث ظهر بيكا في عدة صور من داخل معرض السيارات وهو يستعرض سيارته البورش كايين الجديدة.

كما ظهر مؤدي المهرجانات الشهير، بسيارة رانج روفر في حفل زفافه، والتي تبدأ قيمتها من 134 ألف دولار، أي ما يساوي 2 مليون و111 ألف جنيه مصري، بحسب موقع car advice الأمريكي.

بالاضافة الى امتلاك “بيكا” سيارة أودي كيو3 2020، ويصل سعرها في الأسواق المصرية إلى حوالي 750 ألف جنيه.

سيارة حسن شاكوش

ظهر المطرب الشعبي حسن شاكوش في أحد مقاطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فى صورة من داخل سيارته، ونوعها “مرسيدس CLA 180 موديل 2020″، والتي يبدأ سعرها بـ715 ألف جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *