الرئيسية / فنون / بيقلد عبدالغفور البرعي.. الجمهور ينتقد محمد رمضان بسبب ملابسه في مسلسل موسى

بيقلد عبدالغفور البرعي.. الجمهور ينتقد محمد رمضان بسبب ملابسه في مسلسل موسى

الفنان المصري محمد رمضان غالبا ما يحرص على مشاركة جمهوره كواليس مسلسله الجديد “موسى” والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني.

“رمضان” أثار حالة كبيرة من السخرية والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشره صورة جديدة من كواليس مسلسل “موسى”.

وذلك بعدما ظهر بـ”لوك” شخصيته بالمسلسل، إذ ارتدى جلباب وبالطو طويل، ووضع على رأسه عمامة، حتى أصبح مشابهًا للفنان نور الشريف في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، الذي جسد فيه دوره الشهير “المعلم عبد الغفور البرعي”.

رواد السوشيال ميديا أعادوا نشر صورة محمد رمضان بجانب صورة الراحل نور الشريف وعلقوا عليها كالآتي: “موسى عبد الغفور البرعي، لما أملك تعملك عبد الغفور في البيت، ولن أعيش في جلباب نمبر وأن”، وغيرها.

كما نشر النجم المصري مقطع فيديو من كواليس المسلسل في الإسكندرية ويظهر فيها بملابس شخصية موسى التي تعود إلى خمسينيات القرن الماضي وهو ما يشبه إلى حد كبير ملابس الفنان نور الشريف في شخصية “عبد الغفور البرعي” لدرجة أن أطلق بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على محمد رمضان “موسى عبد الغفور البرعي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

جمهور محمد رمضان فسر اختياره أزياء مشابهة للراحل نور الشريف من أجل إحداث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ببينما يرى آخرون أن الملابس جزء من الشخصية التي يلعبها في المسلسل وتناسب الحقبة تماما.

كما أظهر الفيديو فتاة منهارة من البكاء بعدما شاهدت رمضان، فما كان من الأخير إلا أن ذهب إليها، وقبل رأسها ويدها وطالبها بالهدوء.

يذكر أن مسلسل “موسى” بطولة: محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، وسيد رجب، ومنذر رياحنة، وعارفة عبد الرسول، ورياض الخولي، وإخراج محمد سلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *