الرئيسية / منوعات / سمع أصوات مفـ ـزعـة من داخل قبـ ـرهـا.. حارس مقـ ـبرة نوال السعداوي يروي تفاصيل صـ ـادمـة

سمع أصوات مفـ ـزعـة من داخل قبـ ـرهـا.. حارس مقـ ـبرة نوال السعداوي يروي تفاصيل صـ ـادمـة

بالرغم من مرور أيام على وفاة الكاتبة والناشطة المصرية نوال السعداوي، إلا أن اخبارها لا تزال تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

فمن خلال فيديو متداول، قال أحد المواطنين يدعي أنه حارس مقبرة الكاتبة نوال السعداوي، مضيفًا: «شميت ريحة غريبة.. وسمعت أصوات تفـ ـزع القلوب».. كانت تلك هي الكلمات التي وصف بها حارس المقابر في المنطقة المدفون بها الكاتبة والروائية الراحلة نوال السعداوي.

بحسب ما تم تداوله في الفيديو، فقد ادعى حارس المقبرة إنه في الليلة الأولى لدفن الكاتبة والمفكرة الراحلة سمع أصوات غريبة وفـ ـزعة في نفس الوقت تخرج من قبـ ـرها.

نوال السعداوي
نوال السعداوي

وفي تصريحات منسوبة لحاس المقبرة قال إنه لم يسمع أصوات غريبة فحسب، بل قال: «أنا مش بس سمعت الأصوات الغريبة دي أنا كمان شميت روايح غريبة خارجة من القبر، وده اللي خلاني ما قدرتش أقف مكاني».

وأضاف الحارس: «أنا أول ما لاحظت الحاجات دي جريت بره المقابر مقدرتش استحمل».

عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا هذه الواقعة بشكل كبير، ولكن لا يوجد أي دليل عليها أو على حتى شخصية الحارس الذي ادعى أنه حارس على المقابر في تلك المنطقة.

وبالبحث تبين أن تلك التصريحات مجرد شائـ ـعــات غير دقيقة وأن من نشرها سعى لإثـ ـارة حالة من الجدل على مواقع التواصل لجمع متابعين لحساباته على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *