الرئيسية / فنون / بعد العملية الأخيرة.. حورية فرغلي تبكي وتفجر مفاجأة عن حالتها الصحية

بعد العملية الأخيرة.. حورية فرغلي تبكي وتفجر مفاجأة عن حالتها الصحية

الفنانة المصرية حورية فرغلي شغلت أذهان الجمهور بعد الإعلان عن خضوعها لعملـ ـية جـ ـراحية جديدة في أنفها، وذلك بولاية شيكاغو الأمريكية، لتنهي معـ ـاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة.

حورية فرغلي

وفي تصريحات لها عن حالتها قالت الفنانة حورية فرغلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج «مساء DMC»، المُذاع على شاشة قناة «DMC»، إنها تعاني من أزمـ ـة نفسـ ـية شديدة.

حورية فرغلي

وكشفت حورية فرغلي عن خضوعها لجراحات متعددة في أنفها، قائلةً: «فقدت الثقة في نفسي كست وممثلة، لأن محدش قدر شغلي وأعمالي، وصعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا، ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول»، لافتة إلى أنها لا تنظر في المرآة منذ عامين.

وبكلمات يصحبها الدموع قالة الممثلة المصرية أنها شعرت بـ«الضيق» لما تعرضت له الفترة الماضية، بعد تغير شكلها إثر حادث سقوطها من على الحصان وهو ما تسبب في كسر أنفها، وفقدانها لحاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجـ ـراحية.

حورية فرغلي

كما أضافت أنها شعرت بانزعاج شديد بعد اتـ ـهام الجمهور لها بأنها أجرت عمليات تجميل، رغم تأكيدها المستمر بأنها لا تحتاج لذلك، خاصة أنها كانت ملكة جمال مصر عام 2002.

يذكر أنه من المقرر أن تجري حورية عملية رابعة وأخيرة سوف يخبرها الطبيب المعالِج بموعدها لاحقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *