الرئيسية / فنون / جدل على مواقع التواصل بعد صورة سوزان نجم الدين في أحضـ ـان حارسها الضخم

جدل على مواقع التواصل بعد صورة سوزان نجم الدين في أحضـ ـان حارسها الضخم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للممثلة السورية سوزان نجم الدين، مع رجل ضخم ذكروا بأنه حارسها الشخصي ويدعى “جوني”.

الصورة التي أشعـ ـلت السوشيال ميديا تبين أن سوزان نجم الدين نشرتها عبر حساباتها بمواقع التواصل وعلقت عليها قائلة: «شورأيكن بهالبادي كارد؟ اعتمدوا؟ بس خايفة إذا جاع يفكرني سندويشة وياكلني. صباحكن بسمة ونهاركن فرح».

 سوزان نجم الدين

وظهرت الفنانة في الصورة المتداولة، وهي تقف بجانب حارسها الشخصي الذي كان يضع يده عليها، ليلتقطا صورةً معا. ويبدو بأضعاف حجمها.

العديد من متابعين النجمة السورية تفاعلوا مع صورتها في التعليقات والتي لم تخل من الفكاهة وربطت بينها وبين أبطال شخصيات قصص ديزني، ومنها «الجميلة والوحش»، و «ليلى والذئب».

وكان من أبرز التعليقات: “السؤال اللي محيرني كيف متحملة ثقل ايديه اللي على كتفها؟ – عندها روح التوفير مجموعة مرافقين في شوال واحد”.

كما ربط العديد من المتابعين بين حارس سوزان وحارس الفنانة اللبنانية ميريام فارس “المارد” والذي يرافقها في العديد من حفلاتها.

كما أن كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع، ظهرت أكثر من مرة برفقة حارسها بباسكال دوفييه الحارس السابق و الذي تميز بقامته العملاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *