الرئيسية / فنون / نجوم تعرضوا لمواقف محرجة في ليلة الزفاف.. بينهم رانيا فريد شوقي وما حدث لوردة صدمة!

نجوم تعرضوا لمواقف محرجة في ليلة الزفاف.. بينهم رانيا فريد شوقي وما حدث لوردة صدمة!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

نجوم تعرضوا لمواقف محرجة في ليلة الدخلة، بالرغم من حرص نجوم الفن والمشاهير على التحضير لفترة طويلة لحفلات زفافهم وبالرغم من الدقة في التحضير الذي قد يستمر لشهور إلا أن الكثير منهم قد يتعرض لمواقف محرجة أو أخطاء كارثية تحدث في ليلة العمر.

فيستعرض “يلا نيوز” معكم أبرز الفنانات اللاتي تعرضن لمواقف محرجة في ليلة الزفاف:

وردة الجزائرية

حيث تعرضت الفنانة وردة الجزائرية لصدمة كبيرة في يوم عقد قرانها على الملحن بليغ حمدي، حيث نسى الموعد وسافر مع العندليب عبد الحليم حافظ إلى بيروت ولم يتذكر الميعاد إلا بعد سفره، مما تسبب في وضعها في موقف محرج للغاية، وخاصةأنها أقيمت الحفل ودعت الأهل والأصدقاء.

حمادة هلال

أما الفنان حمادة هلال، فكان قد تعرض لتعب شديد وارهاق يوم الزفاف كما أن زوجته فقدت وعيها قبل ساعات من حفل الزفاف بعد أن ارتدت الفستان، مما جعلها تدخل في حالة من التوتر الشديد والارتباك.

نيكول سابا

كما تعرضت الفنانة نيكول سابا، إلى موقف محزن عند زفافها على زوجها الفنان يوسف الخال، حيث تم نقل والدها إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث قالت: «يوم زفافي كان أصعب وأجمل يوم في حياتي… فعلى الرغم من زواجي من الرجل الذي أحببته إلا أن تدهور صحة والدي وقتها أصابني بحالة من التوتر والقلق».

خالد سليم

بالرغم من أن حفل الفنان خالد سليم كان أسطوريا إلا أنهم تعرضوا لموقف محزن عندما علما أن تأشيرة سفرهما لقضاء شهر العسل في أوروبا، ما اضطرهما لتعديل الخطة والسفر إلى أمريكا.

رانيا فريد شوقي


قرر مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي أن يرتديا الأبيض في ليلة زفافهما حتى ينفردا بهذا اللون في الحفل، ولكن المفاجأة كانت عندما حضر رجل الأعمال منصور الجمال وزوجته ليلى علوي، وكان يرتدي بدلة بنفس لون زي العروسين مما أفسد عليهما فرحتهما.

اقرأ أيضا:

بعد إثارته للجدل.. معلومات تعرفها لأول مرة عن نجل الفنانة حنان ترك: «كاتب ومغني راب»

هذا الطفل أصبح أشهر فنان بالسينما ونجله ممثل صاعد.. هل عرفت من هو؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *