الرئيسية / منوعات / توقعات 2022| القوس هو الاكثر حظا بالعام.. وتحذير شديد اللهجة لـ 8 أبراج

توقعات 2022| القوس هو الاكثر حظا بالعام.. وتحذير شديد اللهجة لـ 8 أبراج

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تعتبر الأبراج ومعرفة توقعات العام القادم من اكثر اهتمامات الشباب ومختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فللذلك يبحث عنها الكثيرون لمعرفة توقعات أبراجهم خلال عام 2022، حيث كشف عدد من خبراء الأبراج عن توقعاتهم للعام المقبل.

حيث قالت خبيرة الأبراج ماجي أن من المتوقع أن يتصدر برج القوس الناري الأبراج الأسعد حظًا في الحب في 2022، موضحة إنه لا يمكنه العيش من غير حب ستكلل قصة حبه بالنجاح.


وأضافت أن كذلك برج السرطان الذي لا يكتفي بالنجاح العملي فقط وإنما يهتم بالحب جدًا وله حظ كبير على الصعيد العاطفي في 2022، أما برج الميزان فالحب هو الذي يحقق له الاتزان في حياته، ومن المتوقع أن يعيش قصة حب تكلل بالنجاح في 2022.

تحذير لـ 8 أبراج من الحب في 2022

ووجهت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عدد من التحذيرات لمواليد عدد من الأبراج الأبراج، حيث حذرت برج الحمل من أن يضيع الحب بسبب الانشغال عن شريك حياته بالعمل، وبرج الثور كذلك رغم أنه شريك مثالي.

أما برج الجوزاء فحذرته من التردد وعدم حسم أموره، فرغم وجود الكثيرين من المعجبين حوله إلا إنه لا يعرف ما يريده. وحذرت مواليد برج الأسد من العصبية والعناد والغرور والميل للسيطرة في الحب.

وكذلك حذرت برجي العذراء والجدي بالاهتمام أكثر بشريك حياتهم، مشيرة إلى أن مولود برج الجدي دائمًا ما يظهر أنه غير مبالِ، أما مولود برج العقرب فنصحته بأن يتخلى قليلاً عن صرامته وألا يتوقف عن تضييع الفرص العاطفية، وأخيرًا نصحت برج القوس بضرورة التخلي عن العصبية للتمسك بالحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *