الرئيسية / فنون / والدة مي عز الدين المسيحية تبهر الجمهور في ظهور نادر لها

والدة مي عز الدين المسيحية تبهر الجمهور في ظهور نادر لها

الفنانة المصرية الجميلة مي عزالدين تعتبر واحدة من أهم فنانات جيل الألفينات، فالظهور الأول للنجمة المتألقة مي عز الدين كان في عام 2001.

كانت ملامحها الرقيقة والجذابة، السبب وراء حصرها في بدايتها الفنية في دور الفتاة الرقيقة الرومانسية، ولكنها استطاعت أن تحقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً، كما نجحت في أن تحجز مكانتها علي الساحة الفنية بين بنات جيلها وفى قلوب الجماهير.

مي عز الدين

مي عز الدين، من مواليد عام 1980م في دولة الإمارات واسمها الحقيقي هو “ماهيتاب حسين عز الدين وهبي”. ثم عادت مع والدتها إلى الإسكندرية وهي لا تزال في الرابعة من عمرها، وحصلت على بكالوريوس من قسم الاجتماع بكلية الآداب في جامعة الإسكندرية.

العديد من المتابعين لا يعرف أن الممثلة مي عزالدين أبوها مسلم ووالدتها مسيحية، وبعد انفصال والديها، عاشت مي مع أمها التي تعتبرها المديرة المشرفة على كل تفاصيل حياتها الشخصية والفنية.

وفي تصريحات صحفية قالت مي عن والدتها أنها كانت تضـ ـربها لتحثها على الصلاة والصوم حتى تلتزم بتعاليم الدين الإسلامي وقواعده، لأنها مؤمنة بأن على كل إنسان أن يعيش كما وُلد، وأن يعبد الله كما خلقه.

وكان لوالدتها الفضل في تقديمها شخصية نانسي، في مسلسل “آدم”، مع الفنان تامر حسني، حيث أعانتها على فهم شخصية فتاة مسيحية.

يذكر أن مي كانت قد أعلنت عام 2009 خطوبتها من نجم كرة القدم المشهور “محمد زيدان” ولكنهما انفصلا بعد ذاك بـ 4 أشهر.

وكانت الفنانة الشهيرة قد صرحت في حوارًا سابق لها أن زيدان هو حب عمرها وأن مبرر انفصالهما هو ازدياد الخـ ـلافات بينهما لكنهما يتمتعان بعلاقة صداقة قوية حتى الأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *