الرئيسية / فنون / بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل ولاد الناس

بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل ولاد الناس

بدأ صناع العمل الدرامي ولاد الناس الأسبوع الماضي تصوير أول مشاهده قصة واخراج هاني كمال وهو عمل درامي يعتمد على البطولة الجماعية ، ويسلط الضوء على بعض مشكلات الأسرة المصرية كما يتناول العلاقة بين الأبناء وكذلك الآباء وما يحيطها من صراعات كما يناقش دور التربية والتعليم فى ظروف حياة الشباب والمراهقين .

ومن النجوم الذين تعاقدت معهم شركة الانتاج للمشاركة فى بطولة مسلسل ولاد الناس النجم ايهاب فهمي وأحمد عز ومحمد صيام بالاضافة لك من محمد سليمان والنجمة القديرة صفاء الطوخي وكذلك الفنان محمود حجازي وماجد الكدواني الذي يظهر كضيف شرف فى احدى مشاهد مسلسل ولاد الماس الذي يقوم باخراجه المخرج هاني كمال .

من المقرر عرض مسلسل ولاد الناس فى موسم رمضان القادم ويقوم بدور البطولة عدد من النجوم أبرزهم رانيا فريد شوقي والفنان صبري فواز بالتعاون مع النجم احمد وفيق وآخرين ، وقد انضمت مؤخرا لفريق العمل النجمة وفاء صادق التى بدأت بالفعل تصوير أول مشهد لها داخل ديكور مستشفي ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط .

يذكر أن مسلسل ولاد الناس كان يحمل اسم مبدئي هو موضوع عائلي تم تغيره لاحقا مع انطلاق تصوير المشاهد الاولى منه السبت الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *