الرئيسية / فنون / “نسخة طبق الأصل”.. شبيهة نجلاء فتحي تثـ ـير الجدل عبر السوشيال ميديا

“نسخة طبق الأصل”.. شبيهة نجلاء فتحي تثـ ـير الجدل عبر السوشيال ميديا

تداول عدد كبير من النشطاء على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية صورة لطفلة سورية تبلغ من العمر 6 سنوات وأحدث التطابق المذهل في الشبه بينها وبين الفنانة المصرية نجلاء فتحي ضجةً كبيرة. وتداول المتابعون هذه الصور معلقين عليها الكثير من التعليقات.

وبالبحث تبين أن الطفلة سورية وتدعى «جنا»، ظهرت في الصور بنظرات مماثلة لنظرات نجلاء فتحي، علاوة على الشعر الأشقر والملامح ولون البشرة، التي جعلت الكثيرين يطلقون عليها «شبيهة نجلاء فتحي».

وتبين أيضا أن الصور المتداولة ليست جديدة، ولكن تم تداولها قبل حوالي عامين، ولكنها لم تحظ بالانتشار الكبير وقتها، ما جعل عددا آخر يعيدون تداول صور الطفلة الشبيهه مرة أخرى، وأحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي مجددًا.

يذكر أن الممثلة القديرة نجلاء فتحي كانت قد فاجأت متابعيها بظهور نادر بعد غياب ظل نحو عامين منذ وفاة زوجها الكاتب الصحفي والإعلامي حمدي قنديل في عام 2018.

نجلاء فتحي ظهرت عندما هنأت زوج ابنتها ياسمين أبو النجا، المخرج خضر محمد خضر، بعيد ميلاده الأربعين بسبب تواجده خارج جمهورية مصر العربية، إذ فاجأته زوجته ياسمين بتجهيز كليب ظهر فيه أصدقائه ومحبيه من الوسط الفني وخارجه لتهنئته بذكرى ميلاده، ومنهم نجلاء فتحي.

الجمهور أشاد بجمال نجلاء فتحي الطبيعي الذي ظهرت به رغم التقدم في العمر (68 عاما)، معبرين عن مدى سعادتهم بأحدث ظهور لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *