الرئيسية / منوعات / «عُد إلى حضنها».. مبروك عطية يوجه رسالة صادمة وغير متوقعة لزوج معلمة الدقهلية

«عُد إلى حضنها».. مبروك عطية يوجه رسالة صادمة وغير متوقعة لزوج معلمة الدقهلية

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

قام الدكتور مبروك عطية، رئيس قسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، بتوجيه رسالة صادمة وغير متوقعة إلى زوج معلمة الدقهلية، التي رقصت في رحلة مدرسية، وذلك خلال بث مباشر له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك..

مبروك عطية يوجه رسالة غير متوقعة لزوج معلمة الدقهلية

حيث أشار إلى أنه لا يجوز للمرأة الرقص أمام الرجال بحسب الحكم الشرعي، ووجه رسالة إلى زوج المعلمة أن يرجع زوجته إليك مرة أخرى، قائلًا: “إذا كانت هذه المرة الأولى لها أو الثانية؛ فعليك أن تبادر بمراجعتها وليتسع صدرك بما فعلت؛ مثل ما يفعله ملايين البشر”.

وأضاف أستاذ الشريعة الإسلامية، قائلا: “أحمل موقفها على معنى كريم باقٍ إلى قيام الساعة، وهو أنه لا كمال إلا لله سبحانه وتعالى ولا عصمة إلا لرسلة، هي ليست إلهاً وليست أحداً من الأنبياء”.

وتابع قائلا: “المجتمع تعوّد على شيء أو أشياء غريبة مخالفة لمنهج الله وامرأتك ليست بدعا من هذا المجتمع، وبعد أيام ستنتهي الهوجة وستشعر بالوحدة وستحتار، خاصة أن هناك أولاد.. عايز أقولك لا تدري ماذا يحمل لك الغيب في الجديدة؛ إن طلقت هذه ظالما مبالغا، لموقف كان منها، وكان بالإمكان أن يمر لو لم يتم تصويره، فعليك أن تعفو عن زوجتك وعُد إلى حضنها”.

وأختتم قائلًا: “نفرج الدنيا كلها عليها، أمال لو زنت؟ فقد قال الله تعالى في عقوبة الزنا وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ ، وتساءل أليس لنا عقل حتى نعرض ما قامت به على الملأ، وننشر الفاحشة وقال إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين أمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة العقوبة أكبر بكثير من الفعل، وذلك في حد ذاته جريمة”.

مقالات أخرى قد تعجبك:

«فرحي كمان شهر وأنا مش عذراء.. أعترف لخطيبي ولا لا؟».. مبروك عطية يصدم الجميع

«لا يودي ولاده مدرسة ولا يروح جامع».. مبروك عطية يصدم الجمهور برأيه في تحريم فوائد البنوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *