الرئيسية / منوعات / أبرزها «الثعابين».. 4 أشياء لو شوفتهم في المنام أوعى تحكى عنهم

أبرزها «الثعابين».. 4 أشياء لو شوفتهم في المنام أوعى تحكى عنهم

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تعتبر أحلام المنام من الأمور الطبيعية والتي تحدث للعديد من الناس سواء كبار أو صغار، ولكن تختلف الأحلام ما بين الأحلام العادية والكابوس الذي يجعل النائم يستيقظ مفزوعا وغير متاح ولا يشعر بالارتياح أثناء النوم ويرغب في تفسير الحلم، ولكن هناك 4 أشياء إذا رأتهم في المنام لا تحكي عنهم على الإطلاق، وهذا ما سيتم تناوله خلال السطور التالية.

4 أشياء لو شوفتهم في المنام أوعى تحكى عنهم

رؤية النار في المنام


قال العديد من مفسري الأحلام، إن رؤية النار في المنام يعتبر أمر غير محمود على الإطلاق، لأن النار تعتبر من الأشياء التي تعبر عن اندلاع المشكلات والأزمات التي لا تسبب الارتياح للإنسان، أو يمكن مرض خطير يصيب النائم.

الذبح في المنام

وكذلك الذبح يجب ألا يحكي عنه الإنسان لأنه يدل على وقوع مصيبة كبيرة في بيت النائم، أو حدوث طدمة كبرى أو تفرقة بين النائم وشريك حياته بأي شكل من الأشكال.

العري


فهو أيضا أمر مذموم ولا يجب روي المنام إذا كان فيه عري لأنه يدل على الانفصال والتفرقة، ووقوع مشكلات كبيرة وفضائح تنتهي بكرب عظيم، فقط يدعو النائم بالستر من الله – سبحانه وتعالى – ولا يروي الحلم لأحد من الناس.

الثعابين

أما الثعابين فهي من اكثر الأمور غير المحمود على الاطلاق، تدل على المشكلات والفتنة بين أفراد البيت، بالاضافة إلى اندلاع الأزمات الكبرى وبنسبة كبيرة تكون مشكلات زوجية.

اقرأ أيضا:

«بينشر الدعوة بعصاية ستارة».. «نشأت» مدعي النبوة يشعل السوشيال ميديا.. شاهد أطرف كوميكس المصريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *