الرئيسية / منوعات / «إلزموا بيوتكم».. ثلوج وأمطار تصل حد السيول تضرب هذه المناطق لمدة 3 أيام متواصلة

«إلزموا بيوتكم».. ثلوج وأمطار تصل حد السيول تضرب هذه المناطق لمدة 3 أيام متواصلة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أرصاد

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حتى السبت 22 يناير 2022، موضحة أنه من المتوقع أن يسود خلال تلك الفترة طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد البرودة ليلًا على الأنحاء كافة.

أرصاد

كما أكدت أن الأيام المقبلة ستشهد أجواء شتوية باردة على جميع أنحاء الجمهورية، حيث تنشط الرياح على معظم المناطق ليزيد من الإحساس ببرودة الطقس خاصة في الصباح الباكر، كما تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد حتي شمال الصعيد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تقل تدريجيًا كلما تقدمت إلى الداخل، وتابعت أن هذه الأجواء مستمرة لعدة أيام.

وفيما يلي حالة الطقس خلال الأيام المقبلة:

– حالة الطقس اليوم الاثنين 17 يناير:
أمطار خفيفة إلى متوسطة متوقعة بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء وخليج السويس وشمال محافظة البحر الأحمرعلى فترات متقطعة، وأمطار خفيفة متوقعة بنسبة 30% على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب البلاد على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

أرصاد

– حالة الطقس الثلاثاء 18 يناير:
شبورة مائية من 4-8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة ليلًا متوقعة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

– حالة الطقس الأربعاء 19 يناير:
أمطار متوسطة متوقعة بنسبة 50-40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

– حالة الطقس الخميس 20 يناير :
شبورة مائية من 4-8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 21 يناير والسبت 22 يناير:
شبورة مائية من 4-8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *